البرازيل ضد سويسرا القنوات الناقلة و التشكيلة و اخر الاخبار

 

البرازيل ضد سويسرا القنوات الناقلة و التشكيلة و اخر الاخبار

brazil

المفضلة دخول البطولة يوم الاثنين على ملعب 974 ، ستلعب البرازيل مع سويسرا في كأس العالم المجموعة G مباراة.

حققت البرازيل المعايير الموضوعة لها قبل النهائيات بانتصار مقنع في مباراتها الافتتاحية.

كان يُعتقد أن صربيا ، المنافس الأول للبرازيل ، هي أحد الخيول السوداء في البطولة ، لكن فوز سيليكاو الساحق جعلهم يبدون عاديين إلى حد ما.

أعطى هدفان ريتشارليسون في الشوط الثاني فريق تيتي الفوز 2-0 على دولة البلقان لهيمنتهم الكاملة من صافرة البداية حتى صافرة النهاية.

يتطلع هو والبرازيل إلى العودة إلى استاد لوسيل للمباراة النهائية في غضون ثلاثة أسابيع ، وبالحكم على أدائهم يوم الخميس ، فإن لديهم فرصة جيدة للقيام بذلك. هدفه الثاني الرائع أضاء الملعب.

فاز أبطال كأس العالم خمس مرات في ثماني مباريات متتالية ، ولم يخسروا منذ خسارتهم نهائي كوبا أمريكا 2021.

لقد سجلوا 28 هدفاً في تلك الانتصارات الثمانية ، وعلى الرغم من أنهم سجلوا هدفين فقط ضد صربيا ، كان عليهم أن يسجلوا أكثر من ذلك بكثير.

كان لصربيا حظ سعيد. أهدرت البرازيل العديد من الفرص ، لكن فانجا ميلينكوفيتش-سافيتش كان في أفضل حالاته في المرمى حيث سدد 24 تسديدة وأسكت بسهولة الأوروبيين.

في فوزها في يوم الافتتاح على الكاميرون ، كانت سويسرا أكثر فاعلية بشكل ملحوظ ، حيث أنجزت المهمة على الرغم من عدم إشعال المنافسة.


Switzerland


نادرًا ما تم اختبار يان سومر ، والذي يمكن أن يعزى إلى قلة المواهب الكاميرونية والأساس القوي للفريق السويسري.

تلعب سويسرا الآن برباعية دفاع تحت قيادة مراد ياكين على عكس نظام فلاديمير بيتكوفيتش المفضل بخمسة دفاع ، على الرغم من أن الكفاءة هي نفسها.

سيكون ياكين سعيدًا بالفوز والشباك النظيفة لأنها كانت المرة الثانية فقط في مبارياتهم العشر السابقة التي تمكنوا فيها من إقصاء المنافس ، على الرغم من أن العديد من تلك المباريات كانت ضد منافسة من الدرجة الأولى في دوري الأمم.

لا شك في أنهم سيجعلون الأمر صعبًا على البرازيل ، تمامًا كما فعلوا في كأس العالم الماضية عندما تعادلوا 1-1. ومع ذلك ، فقد تنازلوا مرة واحدة فقط في مبارياتهم الست الأخيرة في التصفيات بعد يورو 2020 عندما شارك ياكين.

بعد الفوز على إسبانيا والبرتغال في وقت سابق من السلسلة ، حققوا الآن أربعة انتصارات متتالية في مباريات ذات مغزى ؛ جعلها 5 ضد البرازيل سيجذب انتباه الناس حقًا.

مر بريل إمبولو ، مهاجم منتخب سويسرا ، بلحظة مؤثرة في مباراتهم الافتتاحية عندما سجل في مرمى الكاميرون ، البلد الذي ولد فيه. في أكبر مسرح لهم جميعًا ، احتفل بطريقة محترمة.


التشكيلة الأساسية المحتملة للبرازيل:

أليسون. إيدر ميليتاو ، تياجو سيلفا ، ماركينيوس ، أليكس ساندرو ؛ كاسيميرو ، فريد ، باكيتا ؛ رافينها ، ريتشارليسون ، فينيسيوس جونيور


التشكيلة الأساسية المحتملة لسويسرا:

سومر. ويدمر. أكانجي ، إليفيدي ، رودريغيز ؛ فرولير ، شاكا ، سو ؛ شاكيري ، امبولو ، فارغاس

التعليقات

كن الأول دائما علق على " البرازيل ضد سويسرا القنوات الناقلة و التشكيلة و اخر الاخبار "