مونديال قطر 2022 كوكبة من النجوم ميسي رونالدو، نيمار وبنزيمة

 مونديال قطر 2022 كوكبة من النجوم ميسي رونالدو، نيمار وبنزيمة

كاس العالم قطر 2022


لم يتبق سوى أيام قليلة على انطلاق مونديال قطر 2022 ، حيث يتوقع العديد من نجوم كرة القدم التألق. ستكون الشخصيات الأكثر شهرة في عالم الكرة المستديرة في موعدها المحدد في كأس العالم من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. ومن بينهم ليونيل ميسي من الأرجنتين وكريستيانو رونالدو من البرتغال وكيليان مبابي من فرنسا ونيمار من البرازيل.


سيُذكر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ونجم روسترز كيليان مبابي أو البرازيلي نيمار كلآلئ كرة القدم في أمة صيادي اللؤلؤ ، حيث يرغب نجوم مونديال قطر 2022 في التألق. .


البريق الأخير ، ميسي

سجله الذي يبلغ 41 لقبًا يجعله الجائزة الوحيدة التي يفتقر فيها إلى تلك الكأس. في كأس العالم 2014 بالبرازيل ، جاء ميسي ضمن هدف واحد في بطولة العالم قبل أن يخسر أمام ألمانيا في مباراة البطولة (0-1 بعد وقت إضافي). ثم حصل ميسي على فرصة أخيرة ، وهو في الخامسة والثلاثين من عمره ، للفوز بكأس العالم في محاولته الخامسة.


وسيكون في قطر على أمل إضافة نجمة ثالثة إلى قميصه بعد 1978 و 1986 ، ليرفع ميسي إلى مرتبة الأسطورة الراحل. تحت هالة القميص رقم 10 ، لم تخسر الأرجنتين في 35 مباراة متتالية ، في تسلسل تاريخي شهد فوزها ببطولة كوبا أمريكا.


رونالدو .. باهظ الثمن ويصدأ

كما يتطلع رونالدو بفارغ الصبر إلى نهائيات كأس العالم ، وسينضم بذلك إلى المجموعة الحصرية من الرياضيين الذين شاركوا في خمس نهائيات عالمية (وهو رقم قياسي). لكن السؤال الأكثر أهمية هو هذا: هل تستطيع CR7 ، التي تبلغ الآن 37 عامًا ، استعادة جاذبيتها؟



الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لمستقبل أفضل لاعب في العالم موضع شك لأنه لاعب يرتدي مقاعد البدلاء ويساهم فقط بقصاصات دقيقة لمانشستر يونايتد. وضعه أسوأ في صفوف فريقه الوطني ، حيث يظهر اللاعب الذي يطلب سعر نقل مرتفعًا.

التعليقات

كن الأول دائما علق على " مونديال قطر 2022 كوكبة من النجوم ميسي رونالدو، نيمار وبنزيمة "